وصف الصورة "سر الطبيعة لإنقاص الوزن!"
مضادات أكسدة لحرق السعرات الحرارية بنسبة 220% أكثر من الشاي الأخضر
  • طبيعي 100% - بدون إضافات - بدون مواد حافظة - بدون مواد كيميائية
  • شاي وولونغ الأصلي "الطبي" - لا تقبلي بالبدائل
  • نضمن لك الرضاء التام
  • ابدئي الآن وودعي دهون جسمك إلى الأبد!
Order WuLong Tea Now اطلبي الآن! (شحن في نفس اليوم) زبونة راضية وصف الصورة

"السر" الصيني على مدى 400 سنة في شاي يحرق دهونك أسرع حتى 43%!

يعمل بشكل طبيعي على تحسين عملية التمثيل الغذائي و حرق المذيد من السعرات الحرارية. ودّعي الدهون غير المرغوبة مع شاي التنحيف أوكوما وولونغ,شاي الحميةالحارق للدهون و الأول في العالم.

إذا أردت يومًا طريقة مناسبة لتحسين عملية التمثيل الغذائي والحرق التلقائي لمزيد من السعرات الحرارية والبدء في التخلص من الدهون الزائدة بشكل أسرع 43%؛ فلن تجدي أفضل من شاي أوكوما وولونغ الأصلي، شاي الحمية الأول في حرق الدهون في العالم.

على مدار السنوات الماضية, أكثر من 37 دراسة علمية مختلفة و منشورة في دورات مختلفة, أثبتت بما لا يدع للشك, الفوائد الصحية العديدة لشاي وولنغ. و أجمعت هذه الدراسات على أن إحدى أكبر الفوائد الصحية على الإطلاق هي الإنقاص الطبيعي للوزن!

قد يبدو الأمر جنونياً. فكيف يمكن لشيء بهذه البساطة (والمتعة) مثل شرب الشاي أن يساعد في حرق الدهون؟ أو على الأقل هذا ما ظننته عندما وجدت شاي وولونغ لأول مرة.

ويكمن سر شاي وولونغ في أنه مفعم بما يسمى "الكاتيكينات" و"البوليفينولات" - وهي مضادات أكسدة طبيعية تساعد في تحسين عملية التمثيل الغذائي وحرق الدهون.

في البداية, كان العلماء غير متأكدين من أثار التنحيف لشاي وولونغ, حتى أنهم أجرو مجموعة من الإختبارات لإكتشاف الحقيقية و كانت النتائج مذهلة و سارة. ففي إحدى الحالات, وجدو أن .... ...

حرق شاي وولونغ سعرات حرارية مرتين ونصف أكثر من الشاي الأخضر!

هذه الدراسة على وجه الخصوص قام بها علماء من كلية الطب في جامعة توكوشيما اليابانية ونشرت في دورة التحقيقات الطبية.

وكانت النتائج مذهلة: الأشخاص الذين تناولوا شاي وولونغ بانتظام حققوا نتائج مضاعفة في حرق الدهون أكثر ممن شربوا نفس الكمية من الشاي الأخضر الياباني الأصلي.

بل وأكثر من ذلك، فقد أوردت أخبار المساء في سي بي إس: "يعتقد أن البوليفينولات في شاي وولونغ تزيد من حرق الطاقة ما يعني 35 - 43% زيادة في حرق الدهون".

وهذا بحد ذاته يجب أن يكون كافيًا لإقناع الكثيرين بفائدة الشرب المنتظم لشاي وولونغ. وفي النهاية، من لا يود حرق الدهون بنسبة أسرع 43%؟ وإلى الآن، فإن ميزات حرق الدهون هي...

جزء طفيف فقط من فوائد شرب شاي وولونغ!

فمثلاَ؛ اسمحوا لي أن أخبركم بدراسة رائعة أجراها العلماء في مركز أبحاث صنتوري في أوساكا، اليابان. حيث قرروا دراسة آثار شاي وولونغ على امتصاص الكربوهيدرات.

وكما تعلمين؛ فإن تناول الكثير من الكربوهيدرات في دفعة واحدة قد يسبب ارتفاعًا شديدًا في سكر الدم. وعندما يرتفع سكر الدم كثيرًا؛ يجب أن يلحقه ارتفاع في الإنسولين.

فإذا أفرز البنكرياس الكثير من الإنسولين (وهي مشكلة شائعة لدى الكثيرين)؛ فستشعرين بانخفاض سكر الدم. وعندما ينخفض سكر الدم؛ قد تشعرين بالحاجة الماسة لتناول كربوهيدرات أكثر!

وبالتالي يبدأ تسلسل المزيد من الطعام يتبعه المزيد من الإنسولين يتبعه المزيد من انخفاض سكر الدم وهكذا وهكذا في حلقة مفرغة تؤدي إلى "تراكم" الدهون.

وقد مررت بهذه التجربة المتتابعة بنفسي وهي سيئة للغاية!

لكن ماذا إذا تمكن شاي وولونغ من كسر هذه الحلقة؟ هذا هو ما أصر العلماء اليابانيون على اكتشافه. ولم تخب آمالهم.

فإليك ما وجدوا: إن شرب شاي أوكوما وولونغ الممتاز قبل 15 دقيقة من تناول الكربوهيدرات يساعد في تقليل فورة الإنسولين التي تشعرين بها عادة بعد تناول الكربوهيدرات.

ومن الواضح، أنه كلما قل إفراز الإنسولين، لن يحدث انخفاض سكر الدم أو تشعري بالحاجة لتناول المزيد من الطعام. مما يعني أن...

شاي وولونغ يساعد في الحد من تكدس الدهون بطريقتين!

الأولى، شرب شاي وولونغ قبل 15 دقيقة من الوجبات يساعد في القضاء على "تكدس الدهون" بتنظيم فورات الإنسولين - الأمر الذي يحل مشكلة كبيرة للكثيرين من أصحاب السمنة.

والثانية، شرب شاي التنحيف وولونغ بين الوجبات يشعرك بالشبع والاكتفاء، الأمر الذي يساعد في تفادي المقرمشات غير الصحية بين الوجبات.

هذا هو السبب الذي جعل الناس أخيرًا يرون أوزانهم تنخفض عندما بدءوا شرب شاي التنحيف أوكوما وولونغ.

لأنهم وبشكل طبيعي يحرقون سعرات حرارية أكثر (لأن وولونغ يزيد عملية التمثيل الغذائي)… وكذلك… فهم يتناولون سعرات حرارية أقل (لأن شاي وولونغ يساعد في الحد من الرغبات غير الصحية).

من غير الشائع بالنسبة لمن يشربون شاي وولونغ حديثًا أن يبدأ وزنهم في النقصان بمعدل نصف كيلو أسبوعيًا عندما يضيفون إليه أكلاً صحيًا وبرنامجًا رياضيًا. ولكن لا تتوقفي عند هذه الكلمات...

وصف الصورة

"... أنقصت وزني من 77 كغم إلى 57 كغم دون التضحية بأي شيء!"

وصف الصورة

منذ ما يقارب على عام مضى؛ في يوليو 2006، كنت بالكاد أستطيع ارتداء تنورة وبلوزة مقاس 14 بعد ارتداء ضاغط للجسم سباندكس ساخن ومزعج جدًا! وفي أغسطس 2006 كان كانت التنورة ضيقة بحيث لم أتمكن من ارتدائها على الإطلاق؛ لذا قررت أنه يجب أن أتصرف

لقد أسعدني جدًا استبدال ملابسي بمقاس 6 و8 بدلاً من 14. متعة التجربة تتمثل في أنني لم أفعل شيئًَا سوى شرب كأس واحدة كل صباح وكأس واحدة كل مساء. حيث واصلت تناول أكلاتي المفضلة مثل الشوكولاتة والبيتزا والبرجر وغيرها، لكني الآن أشعر بالشبع بمجرد تناول كميات أقل منها.

لاحظت في مقالة على موقع إنترنت لمحطة تلفزيونية محلية شيئًا عن شاي التنحيف. فاسترعى الأمر انتباهي وبدا لي مبشرًا؛ فطلبت أول علبة لي من شاي التخسيس أوكوما وولونغ. وبدأت أشرب كأسين في اليوم وبدأ وزني ينقص نصف كيلو تقريبًا كل أسبوع. كنت أنقص بمعدل 2 إلى 2.5 كغم في الشهر ما بين سبتمبر 2006 ويونيو 2007، بحيث بلغ إجمالي الوزن الذي نقص حتى اليوم أكثر قليلاً من 19 كغم، وبذلك أنقصت وزني من 77 كغم إلى 57 كغم دون التضحية بأي شيء!

كما أني أشعر أفضل بكثير وأتمتع بطاقة أكبر، ولم أعد أتطلع للمقرمشات والتسالي بين الوجبات. وأينما ذهبت حيث يعرفني الناس عندما كنت ممتلئة وسمينة يسألونني ما الذي حدث وماذا فعلت كي أنقص وزني بهذا الشكل. فأخبرهم أنني أشرب شاي التنحيف الصيني أوكوما وولونغ!

لينيل ري، بدفورد، تكساس

اطلبي الآن! (شحن في نفس اليوم)
وصف الصورة

" لم أشعر من قبل بشعور أفضل من ذلك! فالشاي رائع فعلاً!"

وصف الصورة

بعد ولادة ابنتي وجدت أنه من الصعب إنقاص الوزن الذي زدته أثناء الحمل. وكنت مستاءة جدًا لأنه لم يسبق أن زاد وزني بهذا الشكل، وأردت التخلص من هذه الزيادة. فقررت تصفح الإنترنت والبحث عن وسيلة سريعة وآمنة وفعالة لإنقاص الوزن ووصلت إلى موقع أوكوما فأثار فضولي على الفور.

وبعد قراءة المعلومات الكثيرة التي وجدتها على موقع أوكوما قررت أنه ليس لدي ما أخسره سوى بعض الكيلوغرامات الإضافية والتي تكونت أثناء الحمل. ومن الجدير بالذكر أنه بعد 6 أشهر فقط من تناول كأسين يوميًا من شاي التخسيس أوكوما وولونغ مع بعض التمارين الخفيفة والغذاء الصحي نقص وزني حوالي 17 كغم. لم أشعر من قبل بشعور أفضل من ذلك! فالشاي رائع فعلاً! وبالطبع كان السبب في شرائه من البداية هو إنقاص الوزن لكنني الآن أواصل شراءه للمحافظة على وزني والمحافظة على نظام مناعي صحي ولكل الفوائد الأخرى الرائعة الموجودة في شاي التخسيس أوكوما.

شكرًا أوكوما لاكتشاف شاي التنحيف أوكوما وولونغ! سأظل زبونتكم إلى الأبد.

خالص التحية،
كارينا هاوفلر

لأفضل النتائج؛ اختاري فقط شاي وولونغ الأصلي

نحضر شاي وولونغ مباشرة من مقاطعة أنكسي في إقليم فوجيان الصيني.

ولكن، ما هي الأهمية الشديدة لهذا الأمر؟

لأن أنكسي معروفة بأنها عاصمة الشاي في الصين. حيث ينمو بها بعض من أعلى أنواع الشاي جودة في العالم. أيضًا فإن هذه المنطقة بالذات مشهورة بنوعيتها المميزة من شاي وولونغ!

وكلما شربت كأسًا من شاي أوكوما وولونغ؛ ثقي تمامًا أنك تحصلين على شاي وولونغ عالي الجودة... دون أي محسنات.

ذلك هو السبب في تفرد وتميز شاي التنحيف أوكوما وولونغ. فهو مصنوع فقط من شاي وولونغ الأصلي من عاصمة الشاي في العالم. (قلة من مصنعي شاي وولونغ يمكنهم قول هذا الكلام).

5 أسباب إضافية مقنعة لشرب شاي أوكوما وولونغ:

بالإضافة إلى إنقاص الوزن؛ فقد أكدت دراسات علمية متعددة أن شاي التنحيف وولونغ:

1 - يزيل مشاكل الجلد ويمنح وجهك نضارة صحية بلا آثار

وجد باحثون من جامعة شيجا للعلوم الطبية في اليابان أن شرب شاي وولونغ يوميًا ينقي الجلد خلال 30 يومًا فقط. (المصدر: محفوظات الأمراض الجلدية)

2 - يقاوم ظهور علامات التقدم في العمر ويقلل الجزيئات الحرة بنسبة 50% خلال 15 يومًا

ترتبط الجزيئات الحرة بظهور علامات التقدم في العمر مثل ظهور التجاعيد وانطفاء نضرة البشرة بل وحتى السرطان. ولحسن الحظ؛ فإن شاي وولونغ يقلل بشكل كبير من الجزئيات الحرة في الجسم ويساعد على إبطاء (وربما إيقاف) ظهور علامات التقدم في العمر.

في الواقع؛ ففي دراسة قام بها الدكتور كينيتشي ياناجيموتو وزملاؤه من جامعة كاليفورنيا في ديفيس عام 2004؛ وجد أن الأشخاص الذين شربوا شاي وولونغ يوميًا شعروا بانخفاض ملحوظ بنسبة 50% في الجزيئات الحرة خلال 15 يومًا فقط!

3 - يقوي الأسنان ويجعلها صحية وقوية ويمنع التسوس

أظهرت دراسة جديدة من قسم الأسنان في جامعة أوساكا باليابان أن شرب شاي وولونغ بانتظام يقوي الأسنان ويمنع ضعفها بالحيلولة دون تراكم الجير.

4 - يقوي النظام المناعي ويساعد في منع الأمراض

وفقًا لدراسة أجريت في عام 2004؛ فإن من تناولوا وولونغ وجد أن لديهم نظامًا مناعيًا أقوى مع انخفاض احتمال إصابتهم بالعدوى مثل نزلات البرد الشائعة. (المصدر: Antioxidants & Redox Signaling)

5 - يحسّن صحة العقل والجسد و حتى قد يطيل العمر

ربما نجد أن أكثر شهادة تدعو للانتباه إلى قوة وولونغ موجودة في الكتاب الدوائي الصيني المعروف بينكاو شيي (خلاصة المواد الطبية)، والتي تقول إن الشاي "يمنح الشخص عمرًا أطول وصحة جيدة".

اطلبي الآن! (شحن في نفس اليوم)

وبعد الاطلاع على كل تلك الدراسات العلمية المذهلة؛ سنضفي مزيدًا من الروعة على الصفقة بإعطائك...

4 هدايا مجانية قيمتها 60 دولار مع أول طلبية من شاي التخسيس وولونغ

حتى إذا لم تكن كل الفوائد السابقة كافية لإقناعك بقيمة شرب شاي وولونغ؛ فإننا نود إعطاءك 4 تقارير مجانية خاصة عند تجربتك شاي التخسيس أوكوما وولونغ. (These reports are only available in English)

التقرير المجاني الأول - بقيمة 7 دولارات!

"5 تغييرات سهلة في أسلوب الحياة تضمن إنقاص وزنك!"

  • ابدئي إنقاص وزنك فورًا
  • 5 تغييرات سهلة في أسلوب الحياة تضمن إنقاص وزنك
  • تمكني من تنفيذ تلك التغييرات بداية من اليوم!

"المغذي" الوحيد الذي لا يتناول الناس منه كمية كافية يحرق الدهون بثلاثة طرق!

اقطعي هذا المصدر الوحيد للسعرات واستمتعي بنقصان وزنك.

طريقة فائقة السهولة كي تشعري بالإنجاز اليومي.

التقرير المجاني الثاني - بقيمة 19 دولار!

"51 وصفة لإذابة تلك الدهون المزعجة"

من أكبر العوائق في إنقاص الوزن هو البحث عن غذاء صحي ولذيذ. أبشري! كتاب الوصفات المكون من 22 صفحة يحل هذه المشكلة فورًا. وأخيرًا، سوف...

تحصلين فورًا على 51 وصفة لذيذة ستساعدك على إذابة الدهون المزعجة!

استمتعي بمجموعة من الأطعمة اللذيذة - ولن يصيبك الملل أبدًا عند تحضير الوجبات!

استمتعي بالبدائل الصحية للإفطار والغداء والعشاء – و حتى الحلويات!

التقرير المجاني الثالث - بقيمة 27 دولار!

"إذابة المزيد من الدهون - دليل التمارين"

خطة تدريبية مكونة من 44 صفحة توضح لك بالضبط ما يجب القيام به لبدء تكوين العضلات وحرق الدهون. تعرفي على:

أكثر 5 أخطاء يقترفها الناس عند محاولة إنقاص الوزن.

4 مبادئ "سحرية" للتمارين تضمن سرعة في حرق الدهون.

كيفية تصميم التمارين لمضاعفة النتائج في أقل وقت!

التقرير المجاني الرابع - بقيمة 7 دولارات!

"لا يتعلق الأمر بإذا ارتكبت خطأً، بل بكيفية الإصلاح!"

عندما يتعلق الأمر بإنقاص الوزن؛ لا أحد يتحلى بالكمال. لذلك من المهم جدًا الاستعداد النفسي لمواجهة العقبات عند حدوثها! في هذا التقرير؛ تتعرفي على:

كيفية التصرف إذا أردتي لفت الأنظار أو في حالة زيادة الأكل أو تفويت التمارين.

كيفية العودة سريعاً إلى البرنامج الغذائي حتى إذا كان يومك سيئًا.

5 تمارين ذهنية تدفعك لتحقيق أهدافك في إنقاص الوزن.

نقدم تلك التقارير المجانية لكل عملائنا لأننا نهتم فعلاً بصحتهم على المدى الطويل ونجاحهم في إنقاص الوزن. نتطلع إلى أن تصبحي عميلتنا مدى الحياة.

ضمان الرضا التام مدى الحياة!

الضمان

إننا نقدّر علاقتنا بك أكثر من أي شيء وتتمثل مهمتنا في أن نجعلك مبتهجة كونك زبونة لدى أوكوما نيوتريشينالز. ذلك أيضًا ما يدعونا أن نقدم على كل منتجاتنا و ضمان الرضا التام مدى الحياة.

الأمر بسيط جدًا. إذا لم يرضك شاي التنحيف وولونغ الأصلي لأي سبب من الأسباب ؛ يرجى الاتصال بنا لإعادة مالك إليك على الرحب والسعة.

لا يهم إن كنت قد حصلت على شاي التنحيف وولونغ مباشرة منا أو من صديق أو من شخص آخر. إذا لم تكوني راضيى؛ يرجى الاتصال بنا وسنصحح الأمر. إنه أكثر من ضمان... إنه وعد شخصي.

ابدئي الآن وودعي دهون جسمك إلى الأبد!

ماذا يحدث إذا تركت هذه الصفحة وواصلت يومك؟ ربما تتابعين شؤونك وتخفقين في إحداث التغييرات التي تحتاجينها لبدء إنقاص وزنك. نرجوك ألا تسمحي بحدوث ذلك.

هيا تقدمي واضغطي الزر أدناه للحصول على شاي التنحيف وولونغ الآن. ابدئي بالإستمتاع بالشاي في منزلك. وانظري إلى فعاليته في تحسين عملية التمثيل الغذائي وحرق الدهون ومنع تكدسها.

تذكري: لا يوجد خطر عليك على الإطلاق لأنك محمية بضمان الرضا التام. حيث يسرنا أن نعيد أموالك إليك إذا لم يعجبك قرارك بتجربة الشاي.

إنني أحثك بشدة على تجربة شاي التخسيس أوكوما وولونغ الأصلي اليوم. فهو من أفضل الأمور التي قد تفعلينها من أجل صحتك وعافيتك ككل. لذا، خذي خطوتك الأولى الآن بالضغط على الزر أدناه. في الصفحة التالية يمكنك اختيار الشاي المطلوب...

اطلبي الآن! (شحن في نفس اليوم)

خالص التحية،

ميتشيل تشين

أوكوما نيوتريشينالز

ملاحظة: منذ أن بدأنا ببيع شاي التنحيف وولونغ في عام 2005؛ شحنّا أكثر من 4 ملايين علبة شاي لأكثر من 675000 زبونة راضية أصبحن الآن أنحف. لم لا تنضمين إليهن؟ رجاء اضغطي الزر أدناه للحصول على كبسولات شاي وولونغ اليوم!